ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

3 مشترك

&@*عبايتي*@&

بنتك يا فلسطين
    بنتك يا فلسطين
    ذهبي
    ذهبي

السمعه : 28

&@*عبايتي*@& Empty &@*عبايتي*@&

مُساهمة  بنتك يا فلسطين الإثنين 6 يوليو - 15:26

&@*عبايتي*@& Tawaqe3_islamya_004

كما وصلني

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم..

في يوم من الأيام قابلت زميلتي (س . ع) وهي ترتدي عباءة سوداء من القماش الثقيل وفضفاضه

تفاجئت في الوهلة الأولى لأني لم اعهد زميلتي من قبل بهذا الأحترام..

فقد كانت تلبس العباءة المخصرة المطرزه التي توحي للناظر بأنها فستان..

وكانت تكشف وجهها مع اضافة بعض مساحيق التجميل الخفيفه بحيث تبدو طبيعيه

بعد حديث مطول بيني وبينها سألتني: مبين عليج انج مستغربة من عباتي لأن مو بالعاده اللبس كذا !!

اجبتها : بصراحه ايه بس ماحبيت اسألج

ابتسمت في وجهي قائله: الحمدلله الي هداني الى طريق الصح

والله يوفق ويصلح اللي كان السبب

- أي سبب؟؟؟؟

اسمعي السالفة: في يوم كنت رايحه مع صديقتي السوق وكنت لابسه عباية ملونه ومطرزة وشك من فوق لتحت والفه ( الغشوة) شفافه وتلمع وكنت كاشفة الوجه وحاطه لي كريم اساس وكحله وماسكره وروج وردي ناعم واني اتمشى بالمجمع لاحظت ان شاب قاعد يراقبني بنظراته ...وبعدين

- تطور صار يلاحقني ،، طبعاً ماهتمينا فيه لأن احنا في مجمع ومايقدر يلمس شعره مني

- ايه وبعدين شو صاااااار!!!!!

بعد ماوصلنا مكان شبه معزول بس كان فيه ناس وقفني وقال لي: حرام عليج اللي تسويه فيني .تبغيني ارتكب الحرام غصب ولله انصدمت من كلامه وقلت له: شو تقصد؟؟

قال: انتي مب شايفه شكلج مب شايفه عبايتج مو شايفه مشيتج... والله حرام عليكم تلفتون انتباهنا وتخلونا نرتكب الحرام

بعدين رفع ايده للسما وقال: يارب ضاعف لها العذاب ضعفين مثل ماعذبتني وعذبت غيري

وبعدها رجعت البيت وانا افكر في كلامه ... طول عمري اتزين واتمكيج .. بس كنت اتوقع اني بحمل سيئات نفسي مو سيئات كل شخص الفت انتباهه..

يعني اذا لفت انتباه 100 شاب بكره يوم القيامه ربي بحاسبني عليهم اكثر مما بحاسبني على نفسي

وقعدت ابكي وابكي وابكي واستغفر ربي على جهلي وقررت اني اللتزم بعباية محترمه واغطي وجهي عسى الله ان يغفر لي ذنوبي

صديقاتي واخواتي لا تبالغي في زينة عبائتك فحتى لو كانت في نظرك عباءة خفيفة الألوان وزخرفة والتطريز لكن لاتضمنين نظرة الشباب اليك...

انشرها لمن تحب ولاتبخل بإرسالها

فلربما وصلت لمن يريد تغير نفسه
    Admin
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

السمعه : 26

&@*عبايتي*@& Empty رد: &@*عبايتي*@&

مُساهمة  Admin الإثنين 6 يوليو - 20:59

&@*عبايتي*@& 0163
    Diamond
    Diamond
    متميز
    متميز

السمعه : 1

مُساهمة  Diamond الإثنين 6 يوليو - 22:46

&@*عبايتي*@& 125995 سلمت يداكي ياأختي العزيزة على القصة الجميلة وبارك الله فيكي وادعوا الله عزوجل بأن يهدي الجميع الى طريق الخير
    بنتك يا فلسطين
    بنتك يا فلسطين
    ذهبي
    ذهبي

السمعه : 28

مُساهمة  بنتك يا فلسطين الثلاثاء 7 يوليو - 8:20

مشكور ادمن p6 ديمنوند

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو - 12:49