ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

5 مشترك

احذروا كاميرا اللاب توب

عاشق القدس
    عاشق القدس
    ذهبي
    ذهبي

السمعه : 16

احذروا كاميرا اللاب توب Empty احذروا كاميرا اللاب توب

مُساهمة  عاشق القدس الأحد 31 مايو - 1:35

احذروا !! كاميرا اللاب توب قد تصوركم وتفضحكم

كما تعرفون في الاونة الاخيرة انتشرت لاب توبات مزودة بكاميرا غير متنقلة , ونعلم ان البعض يفتخر بهذه الكاميرات .

لكل من يقرا هذه المعلومات الخطيرة ان يحكي ويخبر رفاقه عنها للاهمية . ما لا يعرفه غالبيتكم , انه انتشر مؤخرا برنامج خاص يشغل الكاميرا بالمسنجر او السكاي بي دون ان تعرف انت ذلك , الشخص الذي يمتلك البرنامج يدخل على ايميلاك , حين تكون كاميرتك مغلقة ويشغلها , والادهى انه حتى الشخص الذي لا يقبل شخص لديه البرنامج , بامكانه تشغيل كاميرتك عن طريق الرسالة الفورية , وهي ميزة في مسنجر بلاس .

ومن هذا المنطلق نقترح عليكم التمعن بهذه المعلومات التي قد تحدث مع اي شخص منكم .. فلذلك احذروا وحذروا !!!

شاب يبلغ من العمر 21 سنة , ترك المسنجر مفتوح في اللاب توب الذي يمتلكه وبه كاميرا اصلية في اعلى الشاشة, وبالصدفة وهو يستبدل ملابسه !! ما هي الا لحظات حتى سمع صوت المسنجر المالوف , وقد كتب له شخص معين 'كيف حالك؟' .. ولم تمضي الا دقيقتين , حتى قال له نفس الشخص , اريد ان تشاهد هذا الفيديو , فقال له الشاب حسنا !! واذ به يرى نفسه وهو يستبدل الملابس وهو شبه عاري !! فطلب منه الشخص 'الحقير' ان يدفع له مبلغ معين مقابل عدم نشره للفيديو ما يسبب له فضيحة كبرى . المهم ان الفيديو مهدد بالانتشار , وكله بسبب كاميرا اللاب توب , التي يتم تشغيلها بدون علمك وانت في الغرفة . فلذلك الرجاء الانتباه وتحذير الاقارب والاصدقاء من الظاهرة التي قد تصل الى غرفكم وصالونات بيوتكم , لذلك تعالوا نمنعها قبل ان تصل. ولتجنب الوقوع بمثل هذا المازق المدمر , يرجى تغطية الكاميرا بورقة او علكة او فكوها او كسروها . لان الضمير اصبح مجرد كلمة نلفظها ولم يبق من افعاله الى القليل. فاحذروا اعزائنا .. احذروا ..
    monther
    monther
    متميز
    متميز

السمعه : 2

احذروا كاميرا اللاب توب Empty رد: احذروا كاميرا اللاب توب

مُساهمة  monther الإثنين 22 يونيو - 19:42

انا بشكرك على هيك موضوع
    بس اخي الكريم مش بالسهل انو الواحد يفتح كامك ....بدها برنامج مزود ليهك عمل ومش بس المسنجر بلص الي بختص بشغلات تانيه وهي مش اكتر من تسجيل محادثه او سرقة صوره او تلوين نك نيم مع انو ما بنصح بمسنجر بلص علشانوا معقل فايروسات هو والسكربتات وفتح الكامات ما بكون في ماسنجر بلص.... الو برنامج لحالوا وصعب كتير تحصل عليه

بعدين كاميرا لابتوب بتقدر تعملها فصل عن الجهاز متل الكام العاديه يعني مافي اشكال
    المتل بحكيلك اسال مجرب ولا تسال طبيب
    فلسطينيه و افتخر
    فلسطينيه و افتخر
    برنزي
    برنزي

السمعه : 2

مُساهمة  فلسطينيه و افتخر الإثنين 22 يونيو - 23:24

عنجد شكرا عالخبر

والله ما كنت بعرف

انا عندي لاب توب و فيه كاميرا

و هذه المعلومه فادتني كثييييييير و فادت الكثيرين

يسلموووو عالخبر
    بنتك يا فلسطين
    بنتك يا فلسطين
    ذهبي
    ذهبي

السمعه : 28

مُساهمة  بنتك يا فلسطين الجمعة 3 يوليو - 13:02

مشكور اخ عاشق كتير صارت هاي الشغلة مع ناس بعرفهم يمكن ازا كان شب مو مشكلة اما ازا كانت بنت مصيبة بيصير يهدد ويبتز وغيروا يسلمو على النصيحة وفلسطينية ديري بالك اوك
    ذئب الثلج
    ذئب الثلج
    غير نشيط
    غير نشيط

السمعه : 6

احذروا كاميرا اللاب توب Empty على فكره مش صحيح

مُساهمة  ذئب الثلج الأحد 5 يوليو - 10:54

بنتك يا فلسطين كتب:
    مشكور اخ عاشق كتير صارت هاي الشغلة مع ناس بعرفهم يمكن ازا كان شب مو مشكلة اما ازا كانت بنت مصيبة بيصير يهدد ويبتز وغيروا يسلمو على النصيحة وفلسطينية ديري بالك اوك

نصيحه جيده ولكن يا اختي
    المسنجر بلس مش متل مابتحكي عنه
    هاد بس علشان يحفظ صورة الي بيتحدث معاكي عني الي حاططها على المسنجر

سرقة الكام هو هكر وصعب جدا طالما عندك جدار حمايه
    خبرتي جيد جد بالكمبيوتر وبالبرامج ولسايفي موضوعك غير صحيح
    الرجاء بلاش ناخد من المنتديات معلومات وننقلها هون بدون صحة التاكيد
    بنتك يا فلسطين
    بنتك يا فلسطين
    ذهبي
    ذهبي

السمعه : 28

مُساهمة  بنتك يا فلسطين الأحد 5 يوليو - 20:22

ما انا بعرف انو صعب والهكر الي بيقدر بس وانا بعرف كمان كتير شباب هكر وعملو ابتزاز ما بعرف يمكن ببلدكم مافي هكر بس يعني حتى لو فيه جدار حماية ما انا عندي مهندس وانا بس حبيت احكي راي شكرا على التوضيح

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو - 18:07